Categories
Videos

أول لقطات من موقع تحطم مروحية “مي-8” في كامتشاتكا



نشرت لقطات من موقع تحطم مروحية من طراز "مي-8" في شبه جزيرة كامتشاتكا في أقصى شرق روسيا، لتكون بذلك أول لقطات حول الحادث تنشر على الإنترنت.
وظهر في لقطات الفيديو، رجال الإنقاذ وهم على متن قوارب في مكان سقوط المروحية.
وسقطت المروحية وتحطمت في بحيرة كوريل بالقرب من محمية كرونوتسكي الطبيعية في جنوب شبه الجزيرة. وكان على متنها 13 راكبا بينهم طفل، بالإضافة إلى طاقمها المؤلف من 3 أشخاص.
ووفقا للمعلومات الأولية، تم إنقاذ ثمانية أشخاص. وقالت مديرية التحقيق في المنطقة، إنها فتحت قضية جنائية لتحديد أسباب وملابسات الحادث.
للمزيد: https://ar.rt.com/r1ah الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *