Categories
Videos

إحاطة بايدن استخباريا.. ترامب استسلم؟

https://www.youtube.com/watch?v=lx0II1Gs_o0

مع استمرار رفض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بنتائج الانتخابات الأمريكية وموصلةِ حملته لمعاركها القضائية، صدقت ولايتا ويسكونسن وأريزونا على نتائج الانتخابات بفوز المرشح الديمقراطي جو بايدن بعد إعادة فرز الأصوات.
وفيما يتواصلُ المد والجزر حول تسلم السلطة ، تلقى بايدن الإحاطةَ اليوميةَ الأولى من وكالات الاستخبارات حول أبرز التهديدات العالمية للأمن القومي الأمريكي، ووسط هذه التطورات وقعت منظمات حقوقية على عريضة تطالب فيها الكونغرس بوقف صفقة أسلحة تتضمن بيع صواريخ وطائرات للإمارات.
-فعلى ماذا يعول ترامب في الفترة المتبقية؟ وما الإضافة التي يمكن أن يحققها جو بايدن من خلال هذه الإحاطة الاستخباراتية؟ وهل نحن على أبواب مواجهة بين الديمقراطيين والرئيس ترامب قبل أسابيع فقط من مغادرته البيت الأبيض بخصوص صفقة الأسلحة مع الإمارات؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *