Categories
Videos

إحباط سلسلة جرائم قتل جماعي في مناطق مختلفة من روسيا

https://www.youtube.com/watch?v=bG9ZI_bqo80

أعلنت هيئة الأمن الفدرالية الروسية اليوم الجمعة عن اعتقالها 13 شخصا كانوا يخططون لارتكاب سلسلة جرائم قتل جماعي في مناطق مختلفة من البلاد.
وأكدت هيئة الأمن في بيان صحفي أن الاعتقالات نفذت في عدد من أقاليم البلاد، مشيرة إلى أن 11 من الموقوفين مشاركين في مجموعة مغلقة في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت الهيئة أن الموقوفين كانوا يخططون لتنفيذ جرائمهم باستخدام عبوات ناسفة وقنابل حارقة يدوية الصنع وأسلحة بيضاء، بالإضافة إلى تحريضهم رواد في الإنترنت على اقتراف جرائم مماثلة.
وأشارت الهيئة إلى العثور على أدلة تؤكد ذنب الموقوفين، بما في ذلك مذكرات ووسائل اتصال شخصية تضم المبادئ التوجيهية الخاصة بصنع عبوات ناسفة وقنابل حارقة وخططا لمهاجمة مؤسسات تعليمية ومقرات أمنية وأماكن شعبية.
للمزيد: https://ar.rt.com/onz9 الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *