Categories
Videos

إسرائيل تتهم إيران بقصف سفنها.. ما رد طهران؟



اتهمت إسرائيل إيران بتنفيذ هجوم قبالة ساحل عُمان على ناقلة تديرها شركة إسرائيلية وقالت إنه لا بد من رد قاس، وأكد وزير الخارجية يائير لابيد أن طهران تمثل مصدرا لعدم الاستقرار على مستوى العالم، داعيًا إلى عدم الصمت على ما سمّاه بالإرهاب الإيراني.
إلى ذلك نقلت وسائل إعلام إيرانية عن مصادر مطلعة أن الهجوم على السفينة الإسرائيلية شمال بحر عمان، جاء ردا على هجوم إسرائيلي على مطار الضبعة في منطقة القصير بسوريا.
فما هي الحقائق المخفية وراء استهداف السفينة الإسرائيلية؟ ما المرحلة الجديدة التي يؤشر إليها الهجوم؟ ثم ما هو رد تل أبيب المتوقع على ما جرى؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *