Categories
Videos

إطلاق صاروخ “سويوز” المزين بزخارف من قاعدة بايكونور مع حمولة لمحطة الفضاء الدولية



أعلنت مؤسسة "روس كوسموس" أن صاروخ النقل Soyuz-2.1a المزين بزخارف لها علاقة بالحرف الشعبية التقليدية، أوصل مركبة الشحن "بروغريس إم إس-18" إلى مدارها المقرر.
وكان صاروخ النقل Soyuz-2.1a قد أطلق يوم 28 أكتوبر الجاري قد أطلق من مطار بايكونور الفضائي وعلى متنه مركبة الشحن الروسية "بروغريس إم إس-18" التي تنقل إلى رواد الفضاء العاملين في المحطة الفضائية الدولية حمولة وزنها حوالي 1.5 طن من المعدات اللازمة لإجراء التجارب المختلفة، والمواد الغذائية وفواكه وخضروات متنوعة طازجة ومعلبة، وملابس ووقود وأكسجين وهواء مضغوط وماء للشرب. كما تحمل المركبة لرواد الفضاء رسوم الأطفال ومفاجآت من عائلاتهم.
للمزيد: https://ar.rt.com/rlue الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *