Categories
Videos

إطلاق 36 قمرا صناعيا بريطانيا من مطار “فوستوتشني” الروسي



شهد مطار "فوستوتشني" الفضائي الروسي الساعة 12.40 يوم 14 أكتوبر بتوقيت موسكو إطلاق صاروخ "سويوز – 2 1 بي" الحامل 36 قمرا صناعيا بريطانيا للاتصالات.
وحسب البث الحي لعملية إطلاق الصاروخ فإن كل الأقمار الصناعية التابعة لشركة وان ويب" البريطانية قد انفصلت بنجاح عن المرحلة الثالثة للصاروخ، ثم ستنفصل دفعات من الأقمار الصناعية عن وحدة التسريع "فريغات" بقدرما تصل المدار المعين لها.
ويجب أن يؤدي إطلاق الصاروخ الروسي الناجح إلى بلوغ عدد الأقمار الصناعية "وان ويب" في مدار الأرض 358 قمرا صناعيا. وستستغرق عملية توزيع الأقمار الصناعية الـ 36 نحو 4 ساعات.
للمزيد: https://ar.rt.com/ri5t الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *