Categories
Videos

ارسلان لل OTV: لن أقبل الا بحقيبة محترمة وعلى جنبلاط أن يشكر بري يومياً

https://www.youtube.com/watch?v=CXlk8iaPv-w

في اول مقابلة تلفزيونية تتناول الملف الحكومي، خرج رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني عن صمته برسائل ومواقف عالية السقف…لا يرد المير،عندما يسأل، الا على وليد بيك فوائل ابو فاعور "في مين رد عليه بالحزب" ، كما يقول ، ومن هنا اتى التعليق على الكلام الجنبلاطي بان البيك هو الاقوى درزيا وبالتالي يحق له بالحصة الكاملة الدرزية:
عن الحجم المنفوخ لوليد بيك يحدثك طلال ارسلان ويرد بالارقام ويقول : لازم جنبلاط يشكر صبح وضهر وعشية الرئيس بري ،ويضيف : لو بواجهني بعضلاتو ما عندي مشكلة "، اما عن الاتهامات الاشتراكية بان كتلة المير هي 4 3 منهم موارنة لتكتل لبنان القوي وبالتالي فليتمثل ارسلان بماروني فيرد الاخير :"يمكن اكتر شي قاهرو لجنبلاط هو التحالف السياسي مع خيي جبران "…
يقال انك مصر على توزيرك شخصيا فهل انت مصر على ذلك ولو بحقيبة دولة؟ نسأل ارسلان فياتي الجواب حازما:
عن قرار سياسي خارجي بتطويق عهد ميشال عون يكشف ارسلان الذي لم يشأ توجيه اي رسالة لوليد بيك حكوميا ، لكنه ان يختم حديثه من دون" نصيحة اخوية "لكل من رئيس الجمهورية والرئيس المكلف:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *