Categories
Videos

استهداف إسرائيل لـ”نطنز”.. هل سترد إيران؟



مع استمرارِ المحاولات لتقريب وجهات النظر بين واشنطن وطهران في محاولة للوصول إلى صيغة توافقية تضمن رفعَ العقوبات بالكامل كما ترغب إيران، وتضمن أيضا أمنَ المنطقة من صواريخِ وتدخلات إيران كما تزعم الولاياتُ المتحدة.. يأتي موقف مستجدٌ من إسرائيل بعد رفضٍ قاطع لأي اتفاق.. فهاهو وزيرُ دفاعها بيني غانتس يرجح إمكانية إبرام اتفاق دبلوماسي جديد مع إيران، تصريحات تزامنت مع ما أفادت به الإذاعة العامة الإسرائيلية نقلا عن مصادر استخباراتية بأن جهاز الموساد هو من يقف وراء حادث موقع إيران النووي الأخير. ما الذي تغير وهل من تطمينات حصلت عليها إسرائيلُ بشأن ملف إيران النووي؟
وهل ستكون حربُ التخريب داخل إيران الأساسَ في المرحلة القادمة مع تأكيد مصادر استخباراتية أن الموساد يقف وراء الهجوم الأخير في نطنز وما الهدف من هذا الهجوم بالتزامن مع حديث عن تقدم في مفاوضات فيننا؟
وهل ستقود الجهود الدولية للتوافق بشأن نووي إيران؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *