Categories
Videos

الأسد يستقبل وفدا روسيا من وزارتي الدفاع والخارجية

https://www.youtube.com/watch?v=OEkawg5o6FI

استقبل الرئيس السوري، بشار الأسد، وفدا روسيا من وزارتي الدفاع والخارجية، برئاسة المبعوث الخاص للرئيس الروسي، ألكسندر لافرنتييف.
وذكرت الرئاسة السورية في بيان على صفحتها بموقع "فيسبوك"، اليوم الخميس، أن "اللقاء تمحور حول المؤتمر الدولي حول اللاجئين المزمع عقده في دمشق الشهر المقبل، والجهود التي يبذلها الجانبان تحضيرا لخروج هذا المؤتمر بنتائج إيجابية تساهم في تخفيف معاناة اللاجئين السوريين وإتاحة المجال لعودتهم إلى وطنهم وحياتهم الطبيعية، خاصة في ظل ما تم تحقيقه على صعيد عودة الأمن والاستقرار إلى معظم الأراضي السورية".
للمزيد: https://ar.rt.com/p1ms الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *