Categories
Videos

السلطات الأردنية تبدأ إخلاء فنادق عمّان من المحجوزين بسبب كورونا

https://www.youtube.com/watch?v=k0p_cB7SAQk

بدأت السلطات الأردنية، يوم الاثنين، إجلاء المواطنين المحجور عليهم صحيا في فنادق العاصمة عمّان وإرسالهم إلى منازلهم بشرط أن يقضوا مدة 14 يوماً في عزلة ذاتية.
وذلك للحد من تفشي وباء فيروس كورونا.
ومن المقرر إعادة حوالي 2000 شخص في الحجر الصحي في فنادق عمان وأماكن أخرى في منطقة البحر الميت إلى منازلهم، وكذلك ترحيل الأجانب يوم الثلاثاء بالتنسيق مع سفارات بلادهم.
وسجل الأردن خمس حالات وفاة و268 إصابة بمرض كوفيد-19، وتفرض الحكومة حاليًا إغلاقاً على السكان والسماح لهم بمغادرة منازلهم فقط للضرورة القصوى، مع فرض حظر التجول. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *