Categories
Videos

الشرطة التركية تفرق مظاهرة نسائية ضد العنف تجاه المرأة



استخدمت الشرطة التركية رذاذ الفلفل لتفريق مظاهرة لمحتجين على العنف ضد المرأة في مدينة إسطنبول التركية يوم الخميس، حيث طالب المشاركون فيها باستقالة الحكومة.
وتوجه آلاف المتظاهرين، معظمهم من النساء، في اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد النساء، إلى ساحة "تقسيم" بوسط إسطنبول، حيث تم انتشار تعزيزات للشرطة وإقامة الحواجز.
واندلعت اشتباكات بين الشرطة ومحتجين حيث تحركت الشرطة لتفريق المظاهرة.
ودعا المحتجون السلطات التركية إلى اتخاذ خطوات عاجلة لمحاربة العنف ضد النساء، ورددوا هتافات "نحن لسنا صامتين ولسنا خائفين ولسنا خاضعين".
للمزيد: https://ar.rt.com/rtnx الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *