بولا يعقوبيان : سنطرح مبادرة الاسبوع المقبل حول استحقاق رئاسة الجمهورية #بولا_يعقوبيان #مجلس_النواب #الانتخابات_الرئاسية #ميشال_عون #نواب_التغيير قالت النائبة بولا يعقوبيان خلال برنامج "الحدث" مع جوزفين ديب ان "الكتلة اللي علقانة بزلاعيمهم كلهم هي كتلة "الـ13" وعم يدوروا ويحوروا ليشوفوا كيف معقول يقدروا يفرطوا هيدي الكتلة ".
وتابعت: "نحن عم نقــ اتل الما فيــ ا وهي تقاتلنا، ونحن نجلس ساعات طويلة نناقش واجتماعاتنا تقرب وجهات النظر ونعرف كيف نعمل مع بعضنا بتناغم".
ولفتت يقوبيان الى انه في "الاسبوع المقبل سيكون لنا مؤتمر صحافي نطرح فيه المبادرة التي يعمل عليها النواب الـ 13 في ملف الاستحقاق الرئاسي ". —————————————————————————————————————————————-
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر موقع الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic
ومشاهدة البث المباشر لقناة الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic/live
للاشتراك في قناة الجديد على يوتيوب: https://www.youtube.com/c/ALJadeedNewslb
للمزيد من الفيديوهات يمكنكم زيارة صفحة الفيديوهات: https://www.aljadeed.tv/arabic/videos
Categories