Categories
Videos

تجدد الاشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن في طرابلس شمال لبنان

https://www.youtube.com/watch?v=SSyHhjI0w0U

تجددت الاشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن مساء الأحد في طرابلس شمال لبنان عقب أيام من الصدامات العنيفة على خلفية التداعيات الاقتصادية للإغلاق الصارم المفروض لاحتواء كوفيد-19.
وذكرت الأنباء عن انضمام متظاهرين من العاصمة بيروت ومدن لبنانية أخرى إلى تظاهرات طرابلس. وتناثرت عبوات الغاز المسيل للدموع في سماء ليل طرابلس لتفريق المتظاهرين الذين تمركزوا في ساحة النور حتى بزوغ الفجر مرددين الهتافات.
وشهدت شوارع طرابلس، ثاني أكبر مدن لبنان، يوم الخميس خروج مئات المتظاهرين وسط تفاقم مشاعر السخط تجاه استجابة الحكومة للجائحة حيث يرى المتظاهرون أنها المسؤولة عن تفاقم أوضاعهم الاقتصادية والمعيشية العصيبة وبالأخص عقب تطبيق إجراءات الإغلاق الصارمة وفرض حظر التجول لمدة تقرب الأسبوعين. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *