Categories
Videos

تشيلي تجهز آلاف القبور بعد تصاعد الوفيات بسبب كورونا

https://www.youtube.com/watch?v=2ifthHzADY8

أعلنت السلطات التشيلية، حفر آلاف القبور الجديدة في المقبرة الرئيسية بالعاصمة تشيلي على خلفية تصاعد الإصابات بفيروس كورونا الجديد.
وارتفع معدل الإصابات في تشيلي هذا الأسبوع، ما دفع الحكومة إلى إعلان حجر إلزامي اعتباراً من الجمعة لسكان سانتياغو البالغ عددهم 7 ملايين نسمة.
وكانت تشيلي تسجل ما بين 350 و500 إصابة في اليوم، قبل أن ترتفع الإصابات في نهاية الأسبوع، لتسجل الأربعاء الماضي، 2600 إصابة في 24 ساعة، والعدد نفسه تقريباً الخميس.
وأعلنت حكومة تشيلي، أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد تخطت حاجز الـ 30 ألفا في البلاد. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *