Categories
Videos

تشييع حاشد لمحتج سوداني قتل أثناء المظاهرات



شارك مئات السودانيين في تشييع متظاهر توفي متأثرا بجراحه إثر إطلاق النار عليه أثناء المظاهرات ضد الانقلاب العسكري والاتفاق اللاحق الذي أعاد رئيس الوزراء عبد الله حمدوك إلى منصبه.
وأعلنت اللجنة المناهضة للانقلاب وفاة المحتج عبد المنعم محمد علي (28 عاما) إثر إصابته برصاصة في الرأس من قبل قوات الأمن خلال مشاركته في مليونية 19 ديسمبر في مواكب محلية أم درمان.
وحسب إحصاءات لجنة أطباء السودان المركزية قتل اثنان وأصيب أكثر من 300 شخص بجروح خلال التظاهرات الحاشدة الأحد الماضي التي وصلت حتى أسوار القصر الجمهوري، في الذكرى الثالثة لثورة 19 ديسمبر 2019 التي أسقطت عمر البشير. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *