Categories
Videos

تظاهرة مناهضة لبايدن في بورتلاند

https://www.youtube.com/watch?v=Mg5GmWckWn4

شهدت مدينة بورتلاند الأمريكية تظاهرة مناهضة للرئيس الأمريكي، جو بايدن، تخللها تحطيم لمقر الحزب الديمقراطي في ولاية أوريغون، وذلك بعد ساعات قليلة من تنصيب بايدن رئيسا للبلاد.
ونشر مراسل صحيفة "نيويورك تايمز" مايك بايكر، عبر حسابه على "تويتر" مقاطع مصورة لعدد المتظاهرين وقال إنهم ساروا باتجاه مبنى إدارة الهجرة والجمارك الأمريكية ويرددون "اللعنة على جو بايدن".
وبعد وصولهم أعلنت القوات الفدرالية أن هذا التجمع غير قانوني، وقد عملت القوات على إطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع بهدف تفريق المتظاهرين.
للمزيد: https://ar.rt.com/plr3 الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *