لفت الامين العام لاتحاد النقابات السياحية في لبنان جان بيروتي في اتصال مع "الجديد" الى ان هناك ظاهرة غير طبيعية يجب التوقف عندها وهي تتمثل في ان "نحو 80 % من اللبنانيين تحت خط الفقر فيما نرى معظم المطاعم ممتلئة بالزبائن "، موضحاً في الوقت عينه ان معظم "الشاليهات" مملوكة من الناس الذي لم يقدموا على تاجيرها هذا العام لانهم سيستعملونها لقضاء فيصل الصيف ".
وتابع: "المطاعم في العاصمة لا تزال متراجعة ولم تخرج بعد من كارثة 4 آب وهذا الامر هو نتيجة السجال السياسي الذي نعيشه ..". يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر موقع الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic
ومشاهدة البث المباشر لقناة الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic/live
للاشتراك في قناة الجديد على يوتيوب: https://www.youtube.com/c/ALJadeedNewslb
للمزيد من الفيديوهات يمكنكم زيارة صفحة الفيديوهات: https://www.aljadeed.tv/arabic/videos
Categories