Categories
Videos

جنوب اليمن.. هل خرجت الأوضاع عن السيطرة؟

https://www.youtube.com/watch?v=9diq0flfmWM

رغم تعاظم المخاوف وتتتابع تحذيرات الأمم المتحدة من انتشار واسع لفيروس كورونا في اليمن، دخلت المواجهة بين الجيش اليمني وقوات المجلس الانتقالي يومها السابع منذ توسيع نطاق المعارك عقب إعلان الإدارة الذاتية في الجنوب. تصعيد الوضع في محافظة أبين رافقه استقدام الطرفان لتعزيزات عسكرية إلى المنطقة، بينما حذر الجيش اليمني تشكيل أي قوات خارج المؤسستين العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت، عقب دعوات أطلقها المجلس الانتقالي.
تطورات الميدان تأتي في ظل أسئلة حول ثقل التحالف العربي في تفعيل دعوته إلى تجنب أي إجراءات تخالف اتفاق الرياض، وتشديد أممي على تجنب أي إجراءات تقوض وحدة اليمن..
فهل يدفع خطر الأوبئة إلى وقف المعارك؟ وما آفاق اتفاق الرياض بعد أسبوع من المعارك؟
الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *