Categories
Videos

خبراء روس يدربون عناصر الجيش السوري على مختلف أنواع الرمي ونزع الألغام



قالت وزارة الدفاع الروسية، إن الخبراء العسكريين الروس، يقومون في منطقة تدمر بتدريب عناصر من المشاة والهندسة العسكرية بالجيش السوري.
ويجري هذا التدريب خلال دورات تدريبية قتالية، في إطار تبادل الخبرات، وهي تنفذ في ظروف قريبة جدا من ظروف القتال الحقيقية. وتقام تدريبات اليوم، في بيئة قريبة قدر الإمكان من البيئة القتالية الحقيقية.
ونشرت الوزارة، شريط فيديو، لعمليات تدريب عناصر مجموعة اقتحام عسكرية سورية عند سفح القلعة الأثرية في تدمر. ويتضمن سيناريو التدريب، إخراج العدو من المنطقة المحصنة. وبعد ذلك يقوم العسكريون بتفتيش المنطقة وبتفكيك عبوات متفجرة المموهة. للمزيد: https://ar.rt.com/rt64 الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *