Categories
Videos

رئيس التشيك يعين رئيسا للوزراء في مراسم من خلف غرفة زجاجية



عين رئيس جمهورية التشيك، ميلوس زيمان، زعيم تحالف يمين الوسط، بيتر فيالا، رئيسا للوزراء، اليوم الأحد، في مراسم‭‭‭ ‬‬‬حضرها من غرفة زجاجية بعد أن ثبتت إصابته بكوفيد-19.
وأصيب زيمان، الذي جاء على كرسي متحرك برفقة مسعف يرتدي ملابس واقية كاملة، بالفيروس بعد ستة أسابيع من العلاج في أحد المستشفيات بسبب مرض آخر.
ويقود فيالا تحالفا من خمسة أحزاب معارضة من الوسط ويمين الوسط فازت في الانتخابات في أكتوبر وأطاحت برئيس الوزراء المنتهية ولايته، أندري بابيس، وحلفائه. للمزيد: https://ar.rt.com/ru8s الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *