Categories
Videos

رسائل سعودية إلى إيران واليمن و لبنان



أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أن بلاده تتابع بقلق بالغ سياسة النظام الإيراني المزعزعة للأمن والاستقرار بالمنطقة معبرا عن أمله في تغيير طهران من سياستها وسلوكها السلبي وأن تتجه نحو الحوار والتعاون مشيرًا إلى أنها دولة جارة.
وفي خطاب سنوي لأعمال السنة الثانية من الدورة الثامنة لمجلس الشورى دعا الملك سلمان السلطات اللبنانية إلى إيقاف هيمنة حزب الله الإرهابي بحسب تعبيره على مفاصل الدولة، كما دعا في الوقت نفسه الحوثيين إلى الاحتكام لصوت الحكمة والعقل. للمزيد:
https://ar.rt.com/s2tg الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *