Categories
Videos

شاهد.. سكان قرية لبنانية يعترضون شاحنة صواريخ لـ”حزب الله”



أعترض مجموعة من سكان قرية درزية في جنوب لبنان شاحنة تحمل منصة لإطلاق الصواريخ تابعة لـ"حزب الله" لدى مرورها ببلدتهم عقب تنفيذها هجوما ضد أهداف إسرائيلية.
وتداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي لقطات تظهر عشرات السكان الغاضبين في بلدة شويا ذات الغالبية الدرزية في قضاء حاصبيا وهم يعترضون الشاحنة.
واعترف "حزب الله" بصحة هذه الأنباء في بيان أشار فيه إلى أن هجومه الصاروخي على محيط المواقع الإسرائيلية في مزارع شبعا اليوم الجمعة نفذ "من مناطق حرجية بعيدة تماما عن المناطق السكنية حفاظا على أمن المواطنين".
للمزيد: https://ar.rt.com/qzta الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *