Categories
Videos

شاهد.. طائرة إيرانية تنفذ هبوطا اضطرارا في أحد الطرق السريعة



نفذت طائرة تابعة لشركة "Caspian Airlines" الإيرانية من نوع "بوينغ 737"، مساء الأربعاء، عملية هبوط اضطراري في مدينة أصفهان.
وأكد المتحدث باسم منظمة الطيران المدني الإيرانية، رضا جعفر زاده، أن الطائرة، التي كانت تنفذ رحلة بين مشهد وأصفهان، تعرضت أثناء هبوطها في مطار شهيد بهشتي لخلل فني في منظومة الهبوط.
وأضاف جعفر زاده: "هذا الحادث وقع في الساعة 17:07 مساء الأربعاء وتم إجلاء جميع ركاب الطائرة البالغ عددهم 119 شخصا بمساعدة منتسبي المطار".
وأضاف المسؤول: "نتيجة هذا الحادث خرجت الطائرة عن مسارها لكن لحسن الحظ لم يصب الركاب بأذى. وبحسب التقرير الأولي الذي ورد إلى منظمة الطيران، أصيب أحد الركاب بجروح طفيفة أثناء مغادرته الطائرة". للمزيد: https://ar.rt.com/s4cl الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *