Categories
Videos

طائرتان روسيتان تنقلان قوات حفظ سلام قرغيزستانية إلى كازاخستان



ذكرت وزارة الدفاع الروسية أن طائرتين تابعتين لها نقلت اليوم الجمعة مجموعة من قوات حفظ السلام القرغيزستانية إلى كازاخستان في إطار مهمة مؤقتة لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي.
وقالت الوزارة، في بيان: "يقوم طيران النقل العسكري الروسي بنقل عسكريين للقوات المسلحة القرغيزستانية من قوام قوات حفظ السلام لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي إلى جمهورية كازاخستان".
وتابعت: "أوصلت طائرتان للنقل العسكري من طراز إل-76 تابعتان للقوات الجوية الفضائية الروسية أقلعتا من مطار كانت في الجمهورية القرغيزستانية وحدات من مجموعة قوات حفظ السلام والمعدات العسكرية للقوات المسلحة القرغيزستانية من قوام قوات حفظ السلام لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي إلى مطار مدينة ألما آتا في جمهورية كازاخستان". للمزيد: https://ar.rt.com/s4h2 الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *