Categories
Videos

عملية إجلاء طاقم ناقلة الحاويات الجانحة في بريموريه الروسي



قالت مديرية حالات الطوارئ الإقليمية، إن مروحية تابعة لها باشرت بتنفيذ عملية إجلاء طاقم ناقلة الحاويات Rise Shine التي جنحت قبالة ساحل ناخودكا في بريموريه. وأضاف مصدر في المديرية: "بدأت مروحية من طراز مي -8 تابعة لوزارة حالات الطوارئ الروسية، بإجلاء طاقم ناقلة الحاويات Rise Shine".
وأشار المصدر، إلى أنه بسبب عدم وجود مهبط للمروحيات على متن السفينة، يتم رفع الأشخاص بواسطة رافعة.
في وقت سابق، جنحت سفينة الحاويات "رايز شاين" قبالة ساحل ناخودكا. ويضم طاقم السفينة 14 مواطنا أجنبيا. وأشار المصدر، إلى أن السفينة في حالة مستقرة حاليا، رغم وجود شرخ في هيكلها، لكن لا يوجد أي تهديد مباشر للطاقم.
للمزيد: https://ar.rt.com/roxd الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *