Categories
Videos

غواصة روسية حديثة تصيب هدفا ساحليا بصاروخ مجنح من بحر اليابان



أفاد المكتب الصحفي لأسطول المحيط الهادئ بأن غواصة "بيتروبافلوفسك-كامتشاتسكي" الروسية العاملة بالديزل والكهرباء ضربت من بحر اليابان هدفا ساحليا واقعا على بعد ألف كيلومتر.
وجاء في بيان صدر عن المكتب، اليوم الثلاثاء: "قامت غواصة "بيتروبافلوفسك-كامتشاتسكي" الحديثة العاملة بالديزل في مياه بحر اليابان بإطلاق صاروخ مجنح لمنظومة "كاليبر" الصاروخية من تحت الماء في اتجاه هدف بري".
وأضاف أن الصاروخ أصاب الهدف الواقع على ميدان سيوركوم التكتيكي في الوقت المقدر، مشيرا إلى أن "مدى إطلاق النار تجاوز ألف كيلومتر". للمزيد: https://ar.rt.com/s08c الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *