Categories
Videos

قاذفات “تو-22” المطورة تنفذ غارات وهمية على الحدود مع أفغانستان



أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قاذفات "تو 22 إم 3" المطورة نفذت غارات وهمية على أهداف إفتراضية تابعة لمقاتلين في ميدان ترميز على الحدود مع أفغانستان.
وجاء ذلك ضمن التدريبات الروسية الأوزبكية المشتركة. وأشارت الوزارة إلى أن القاذفات انطلقت من مطار في مقاطعة ساراتوف الروسية ونفذت التحليق لقصف أهداف مفترضة بمؤازرة من مقاتلات "ميغ-29".
وتجري المناورات المشتركة للجيشين الروسي والأوزبكي على الحدود مع أفغانستان التي يشارك فيها 1500 جندي.
وتجري التدريبات على خلفية زعزعة الاستقرار في أفغانستان المجاورة وتهدف إلى ضمان الأمن والحفاظ على الاستقرار في منطقة آسيا الوسطى. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *