Categories
Videos

#ماغي_فرح بتوقع صادم عن #نبيه_بري : ما في استمرارية بـ سنة 2024 واللواء #جميل_السيد سيحل مكانه



#كتاب_الشهرة #علي_ياسين #ماغي_فرح حلقة جديدة تنطلق من برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين اسبوعيا على شاشة الجديد، مع الإعلامية والباحثة في علم الفلك والابراج السيدة ماغي فرح.
توقعات جديدة للنصف الثاني من عام 2023 أطلقتها ماغي فرح في هذه الحلقة، ماذا عن مصير الدولار؟ وماذا قالت عن رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس النواب؟ وماذا كشفت ماغي عن توقعات الابراج وما ينتظرها بالنصف الاخر من السنة؟
تحدثت ماغي في الحلقة عن تفاصيل جديدة متعلقة بطفولتها وحياتها العاطفية والعائلية لأول مرة، مؤكدة أنها انطلقت إلى سوق العمل منذ الصغر بسبب والدها "المقامر"!
أكدت ماغي أنها وجدت "ذكاء مش طبيعي" لدى جبران باسيل عندما قابلته لأول مرة، مشير ة إلى أن طموحها في الوقت الحالي إجراء مقابلة مع الرئيس السوري بشار الأسد .
علقت ماغي على قضية اللاجئين السوريين في لبنان، لترد على طريقتها الخاصة على تصريحات الإعلامية نضال الأحمدية المثيرة للجدل.
مواجهة قوية حصلت بين ماغي وعلي في الحلقة بسبب اتهامها بارتداء ثوب "التيار الوطني الحر"، وكيف ردت على انتقادات مايك فغالي لها!؟
روت ماغي تفاصيل تعرضها للسـ ـرقة، إلى جانب التنازلات التي قدمتها في حياتها من أجل الوصول إلى هدفها، فماذا عن موقفها من الزواج المدني؟
حلقة مليئة بالتصريحات الجريئة والتوقعات المفاجئة الآن على قناة الجديد بالتزامن مع قناة Aljadeed Fan عبر يوتيوب. يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر موقع الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic
ومشاهدة البث المباشر لقناة الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic/live
للاشتراك في قناة الجديد على يوتيوب: https://www.youtube.com/c/ALJadeedNewslb
للمزيد من الفيديوهات يمكنكم زيارة صفحة الفيديوهات: https://www.aljadeed.tv/arabic/videos

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *