Categories
Videos

ما الذي كشفه محامي سيف الإسلام القذافي عن مشاركة موكله في انتخابات ليبيا؟



بعد غياب لأزيد من عشر سنوات عن الإعلام ، عاد سيف الإسلام القذافي للظهور الإعلامي مجددا عبر حوارٍ نشرته صحيفة نيويورك تايمز مرفقا بصورة حديثة له …
وتحت عنوان إبن القذافي ما زال حيا ، ويريد أن يستعيد ليبيا نشرت الصحيفة مقالا مع سيف الإسلام القذافي يصف فيه سنواته في الأسر، وقالت إنه يلمّح الى احتمال الترشح للانتخابات ليصبح الرئيس القادم للبلد .. ولكن نجل القذافي المتواجد في مدينة الزنتان جنوب غربي طرابلس حسب الصحيفة يواجه وضعا قانونيا معقدا ، إذا تطالب المحكمة الجنائية الدولية بمثوله أمامها ..
فهل يفتح ظهور سيف الإسلام القذافي إعلاميا باب عودته للساحة السياسية في بلاده من جديد ، وماهي الصعوبات التي يمكن أن يواجهها ؟ وهل هناك شعبية يحظى بها في صفوف الليبيين؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *