Categories
Videos

نائب إسرائيلي متطرف لناشطة فلسطينية “طيري إلى سوريا!”



حاول إيتمار بن غفير عضو الكنيست الإسرائيلي عن حزب "الصهيونية المتدينة" المعارض اقتحام غرفة الأسير هشام أبو هواش بالمستشفى، وقال لناشطة رفعت علم فلسطين بوجهه: "طيري إلى سوريا!".
وبحسب المحامي جواد بولس فإن "بن غفير حاول اقتحام غرفة أبو هواش في مستشفى اساف هروفيه، وتهجم على المتضامين مع الأسير"، وعندما رفعت ناشطة فلسطينية العلم الفلسطيني بوجهه قال لها: "طيري إلى سوريا".
هذا فك الأسير الفلسطيني هشام أبو هواش اليوم الثلاثاء إضرابه عن الطعام بعد 141 يوما، عقب انتزاع حريته. للمزيد: https://ar.rt.com/s3ux الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *