Categories
Videos

نداء عاجل باللغة العربية للاجئين على الحدود بين بيلاروس وبولندا



وصلت آلية بولندية عليها مكبرات للصوت، إلى الجهة المقابلة لمخيم المهاجرين المحتشدين على الحدود بين بيلاروس وبولندا، حيث احتشد حوالي 4 آلاف مهاجر بالقرب من الحدود.
وأخذت الآلية تدعو المهاجرين، عبر مكبرات الصوت وباللغة العربية، إلى العودة إلى بلادهم. وقال مراسلنا كوستيا بريدبايلو @pridybaylo، إن سيارة الدعاية والترويج البولندية تردد طوال الليل عبارات من هذا النوع: "اذهبوا إلى بيوتكم، عودوا إلى وطنكم، لا أحد ينتظركم هنا".
من جانبها، ذكرت وزارة الدفاع البيلاروسية، أن السلطات البولندية أرسلت الآلاف من عناصر الهيئات الأمنية والجيش لحماية الموقع.
للمزيد: https://ar.rt.com/rp1i الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *