Categories
Videos

نقل عقيلة رئيس هايتي المقتول إلى أمريكا للعلاج



نقلت زوجة رئيس هايتي المقتول جوفينيل مويس إلى مستشفى ميامي بالولايات المتحدة عبر طائرة إسعاف، يوم الأربعاء، لتلقي العلاج الطبي بعد إصابتها في الهجوم المسلح الذي أودى بحياة زوجها
ودخلت مارتين موس إلى مستشفى "جاكسون ميموريال" في ميامي لتلقي العلاج من الإصابات الناتجة عن الهجوم الذي أودى بحياة زوجها. ووفقا لسفير هايتي لدى الولايات المتحدة فإن حالتها الصحية كانت في حالة مستقرة.
وتوفي الرئيس الهايتي جوفينيل مويس بعد إصابته بجروح قاتلة في هجوم على منزله مساء الأربعاء. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *