Categories
Videos

هل إيران قادرة على الرد على أي هجوم إسرائيلي؟



بموازاة مناورات عسكرية للحرس الثوري في ثلاث محافظات جنوبي البلاد، أعلن الجيش الإيراني إجراء تدريبات للدفاعات الجوية قرب مُفاعل بوشهر النووي، في هذا السياق توعد اللواء غلام رشيدي القيادي في الحرس الثوري برد ساحق إذا استهدفت إسرائيل منشآتها النووية مضيفا أن أي تهديد إسرائيلي لن يتحقق إلا بضوء أخضر من الولايات المتحدة وبدعم منها.
من جانبه تعهد وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس بتوسيع العمليات العلنية والسرية ضد إيران والحفاظ على تفوق إسرائيل العسكري في المنطقة. وأوضحَ غانتس أن إيران تعاني من مشاكلَ داخليةٍ وخارجية كثيرة.. مضيفا أن الولاياتِ المتحدة والقُوى العالمية تستطيع أن تُوقِف التقدمَ النووي لإيران.
فما حقيقة التهديدات الاسرائيلية؟ وما دلالات الاستعدادات العسكرية الإيرانية؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *