Categories
Videos

هل تعيد لقاحات كورونا الحياة لطبيعتها؟

https://www.youtube.com/watch?v=LkOiupvjGVE

وجه الرئيسُ الروسي فلاديمير بوتين ببدء حملة التطعيمِ الجماعي ضد فيروس كورونا في روسيا نهاية الأسبوع المقبل، مضيفًا أن بلاده ستنتج نحوَ مليوني جرعةٍ من لقاح سبوتنيك في المضاد للفيروس خلال الأيام المقبلة.. أما في بريطانيا فأعلنت الحكومة موافقتها على استخدام لقاح "فايزر-بيونتيك" مضيفة أن القاح سيكون متاحًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة اعتبارا من الاسبوع المقبل،
ويأتي هذا فيما قال مدير برامج الطوارئ في منظمة الصحة العالمية مايكل رايان إن اللقاحات لن تكون كافية لمنع انتشار حالات الإصابة بفيروس كورونا في الأشهر الثلاثة إلى الستة القادمة.
ففي أي سياق يأتي توجيه بوتين ببدء حملة التطعيم ضد كورونا في روسيا؟ ومن هي الفئات التي تملك الأولوية لتقديم اللقاح لها؟ وما الفرق بين اللقاحات التي اعتمدت؟ وما مقياس تفضيل لقاح عن آخر؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *