Categories
Videos

هل يعرقل ترشح سيف الإسلام القذافي الانتخابات في ليبيا؟



يستمر الجدل في ليبيا بشأن ترشح سيف الإسلام القذافي نجل القائد الليبي السابق بعد تقديم وثائق ترشحه للانتخابات الرئاسية رسميا لدى مفوضية الانتخابات في مدينة سبها مستكملاً المصوغات القانونية بحسب ما أعلنت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات..
كما حذفت المفوضية خبرا نشر على صفحتها في فيسبوك يفيد برفضها ملف سيف الاسلام، وقالت إن صفحتها تعرضت للاختراق، وأنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.
يأتي ذلك بينما أغلق مواطنون مراكز الانتخابات في بعض المدن احتجاجا على ترشح نجل القذافي، ومطالب من المدعي العام العسكري بوقف الترشيح حتى امتثاله المعني للتحقيق. فماهي سيناريوهات المشهد الليبي في ظل اقتراب الانتخابات وتزايد الخلافات؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *