Categories
Videos

يوم جديد – خلية أزمة لإعادة ترميم البيوت المدمرة إثر إنفجار بيروت



يوم جديد – خلية أزمة لإعادة ترميم البيوت المدمرة إثر إنفجار بيروت موضوع اللقاء مع المهندس المدني أنطوان سعاده على أثر الإنفجار الذي حصل في بيروت بتاريخ 4/8/2020، وبطلب من الأب ميشال عبود رئيس رابطة كاريتاس لبنان، تأسست لجنة من المهندسين Red Helmet ، تضم نحو خمس وعشرون مهندساً ومن ذوو الإختصاص بالكشف على مكان الإنفجار والإطلاع على أحوال السكان وحاجاتهم، كما وقامت بمسح الأضرار تمهيداً لعملية الترميم .
وبعد الإنتهاء من تنفيذ الأشغال يقوم فريق ال Red Helmet بتسليم الأعمال المنجزة لأصحابها.
والجدير ذكره أنه لغاية اليوم تمّ مسح ثمانماية شقة سكنية (800) تم تسليم أربعماية وعشرون (400) شقة منجزة منها، والباقي قيد التنفيذ.
يهمنا هنا أن نذكر بأن الشقق التي سُلِمت لأصحابها، سُلِمت بموجب محاضر إستلام موقّعة من المستفيد الذي يُؤكد أنه استلم شقته بناءً للمواصفات التي وافق عليها مع فريق العمل.
كما يهمنا أن نقدم الشكر لفريق عمل ال Red Helmet الذي يعمل بظروف صعبة خاصة في هذا الوقت بسبب إنتشار فيروس الكورونا، وهو عرضة للخطر بسبب الإحتكاك المتواصل بعدد كبير من الأشخاص كل يوم أثناء قيامه بواجبه على الأرض.
كما ونشكر الجهات المانحة ، على ما قدمته للوقوف الى جانب المتضررين ونطلب من أصحاب الأيادي البيضاء بتقديم المساعدة لرابطة كاريتاس لبنان ودعمها لتستطيع بدورها إتمام مشروع الترميم ومد يد العون للأشخاص المحتاجين. #OTVLebanon
#OTVNews
#يوم_جديد
لمتابعة آخر التطورات السياسية ومشاهدة جميع برامجنا القديمة والجديدة، إضغط على الرابط أدناه:
otv.com.lb
وتابعونا عبر الحسابات التالية: Twitter: @OTVLebanon
Instagram: @OTVLebanon
Facebook: www.facebook.com/otv.com.lb/

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *