Categories
Videos

يوم جديد – مبادرة تكريمية للسيدة فيروز بمناسبة عيد ميلادها الخامس والثمانين



البروفسورة وديعة الأميوني
جمعية جاد – اللجنة الثقافية – تكريم السيدة فيروز
يكمن الهدف الاساسي من النشاط في المبادرة التكريمية للسيدة فيروز "ايقونة لبنان" بمناسبة عيد ميلادها الخامس والثمانين، وذلك من خلال التمني على وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد، تخصيص مساحة اعلامية تُعرض فيها الاعمال التي شاركت فيها السيدة فيروز المسرحية والغنائية والسينمائية ومقابلاتها على مختلف الوسائل الاعلامية، وذلك يومي ٢٠ و٢١ تشرين الثاني. اضافة الى تسمية مدخل بلدة بلاط/جبيل والشوارع الفرعية والابنية التابعة لها، باسم السيدة فيروز وشخصياتها الفنية، وذلك بالتعاون مع بلدية بلاط وتوابعها.
يعتبر هذا التمنّي لفتة تكريمية لهذه السيدة التي كرّست معظم اعمالها الفنية في خدمة لبنان ومحبة ارضه وترابه، فحملته معها الى اقاصي الارض ووضعته على الخارطة العالمية، واضافت اليه قيمة حضارية اغنت تاريخه الثقافي المعاصر.
انّ السيدة فيروز رمز وطني، لم تشأ مغادرة لبنان او اقامة المهرجانات طوال فترة الحرب الاهلية، انطلاقاً من حسّها الوطني ومصداقيتها في تجسيد ما قدمته من اعمال وطنية هادفة وراقية لهذا البلد الحبيب، فحرّي بلبنان ان يلتفت نحوها ويكرّمها على عطاءاتها بهذه المناسبة، وهي في الخامس والثمانين من عمرها. جمعية جاد
رئيسة اللجنة الثقافية
بروفسورة وديعة الاميوني #OTVLebanon
#OTVNews
لمتابعة آخر التطورات السياسية ومشاهدة جميع برامجنا القديمة والجديدة، إضغط على الرابط أدناه:
otv.com.lb
وتابعونا عبر الحسابات التالية: Twitter: @OTVLebanon
Instagram: @OTVLebanon
Facebook: www.facebook.com/otv.com.lb/

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *