Categories
Videos

يوم جديد – Personal Image Branding



يوم جديد – Personal Image Branding مع مدرّبة الاتيكيت نتالي اندراوس كيف تبني علامتك التجارية الشخصية – المظهر أثبتت السنوات الأخيرة أن العلامة التجارية لم تعد حصرًا على عالم الأعمال، وإنما امتدت لتشمل المشاهير والأحزاب السياسية وكل شيء تقريبًا. إذًا ماذا تعني العلامة التجارية الشخصية؟ ولماذا هي مهمة؟ ما هي العلامة التجارية الشخصية؟
العلامة التجارية الشخصية هي العثور على ما يميزك، وبناء سمعة لك على أساس السمات التي تريد أن تكون معروفًا بها، ثم الترويج لهذه السمعة بهدف تحقيق دخل منها. بتعريف بسيط العلامة التجارية هي ذلك المزيج الفريد من اسمك وبياناتك وأفكارك وخبراتك ومهاراتك. المظهر عنوان الشخصية
لطالما إختلف الناس حول الإجابة عن الأسئلة السابقة عندما يتعلق الأمر بأهمية المظهر الخارجي ومدى تأثيره علينا  أولا وعلى الآخرين من حولنا ثانيا.
هناك من الناس من يقول بأن المظهر الخارجي للشخص غير مهم بقدر ما يهم جمال الروح وما يوجد في الداخل، وراء الظاهر والمظهر من أخلاق وقدرات وأفكار وغيرها من الصفات والأمور الإيجابية التي لا تُعرف ولا تدرك من أول نظرة. وهذه الفئة من الناس محقة في ما تقول.
ولكن هناك فئة أخرى من الناس ترى وتعتقد بأن الإهتمام بحسن المظهر الخارجي يعد أمرا لا يقل أهمية عن الجمال الداخلي أو جمال الروح كما يقال. وذلك لإدراكهم للأهمية الكبيرة لهيئة الشخص وطريقة لباسه ولغة جسده في تكوين العلاقات الاجتماعية أو المهنية وفي اعطاء صورة جميلة وجيدة عن أنفسهم لدى الآخرين. وهذه الفئة على حق أيضا. مظهرك هو أول شيء يراه الآخرون، وبناءً عليه يأخذون أول انطباع عنك وعن شخصيتك، وذلك طبعا قبل حتى أن يتحدثوا إليك. لا تسنى هذا أبدا… الحصول على مظهر خارجي جيد، جميل ولائق لا يعني أبدا أنك مطالب بانفاق الكثير من المال في شراء أغلى الملابس الموحودة في السوق وأحسنها على الإطلاق. فثمن الملابس لم يكن يوما شرطا أساسيا للحصول على الأناقة وحسن المظهر.
ولكن ما يحدث الفارق فعلا هو ذوقك وحسن اختيارك للألوان وفي الطريقة التي تقوم بها بالتنسيق فيما بينها، بالإضافة إلى النظافة والحفاظ على ملابسك دائما في حالة جيدة. في الأخير، حاول أن تعتني بمظهرك كما تهتم بباطنك وقيمك وقدراتك، فهما شيئان يكملان بعضهما البعض، فأول شيء يراه الآخرون قبل أن يتعرفوا عليك وقبل أن يعرفوا إن كنت ذكيا، لديك ثقافة جيدة  أو أنك موظف في شركة كبيرة هو مظهرك الخارجي، فاحرص على أن يكون في المستوى المطلوب #OTVLebanon
#OTVNews
لمتابعة آخر التطورات السياسية ومشاهدة جميع برامجنا القديمة والجديدة، إضغط على الرابط أدناه:
otv.com.lb
وتابعونا عبر الحسابات التالية:
Twitter: @OTVLebanon
Instagram: @OTVLebanon
Facebook: www.facebook.com/otv.com.lb/

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *