Categories
Videos

القاضي جورج عطية ينفي تسليم أي داتا من منصة “impact” وهذا ما قاله عن البطاقة التمويلية



منصة_impact#
هيئة_التفتيش_المركزي# البطاقة_التمويلية# اعتبر رئيس هيئة التفتيش المركزي القاضي جورج عطية في مقابلة له ضمن برنامج "وهلق شو" مع جورج صليبي أنه لا يمكن أن نحمل القضاء المسؤولية الكاملة عن مكافحة الفساد ويجب ايضاً تغيير تفكير المواطن. ولفت عطية أن "الاجهزة الرقابية مرت بظروف صعبة جداً ولدينا طبيب واحد لمراقبة القطاع الصحي في لبنان".
وأشار أن "impact" هي منصة رقابية تسمح بتحليل البيانات والتحقيقات عند الضرورة ولا اشكال مع الرئيس نجيب ميقاتي وهو اطلع على آلية العمل ودعم المنصة.
وأكد عطية أنه "لم يتم تسليم أي من داتا منصة "impact" وانتمائي وطني وليس لأي حزب سياسي وتم تسميتي من قبل رئيس الجمهورية ميشال عون وليس من قبل جبران باسيل وأنتمي للحق ولا يمكن أن أساير حزب سياسي على حساب الناس".
وكشف أنه سيتم قريباً نشر قرارات على المنصة، مشيراً ان التفتيش المركزي سلطة رقابية مستقلة وليس من نقرر الاحكام الجزائية ونصدرها وننشر على المنصة ملفات بالارقام التي أحيلت للقضاء.
وشدد عطية أن منصة "impact" لا يمكن خرق بيانات وهي غير متاحة لأحد إلا بقرار من اللجنة الوزارية وتم دعمها من البنك الدولي.
وكشف بأن كود منصة "impact" بشأن تلقي لقاح كورونا أصبح نموذجاً يحتذى به في أوروبا والعالم.
وختم بالحديث عن الاجراءات المتخذة بشأن البطاقة التمويلية. يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر موقع الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic
ومشاهدة البث المباشر لقناة الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic/live
للاشتراك في قناة الجديد على يوتيوب: https://www.youtube.com/c/ALJadeedNewslb
للمزيد من الفيديوهات يمكنكم زيارة صفحة الفيديوهات: https://www.aljadeed.tv/arabic/videos

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *