Categories
Videos

سعيد صناديقي : حركة “سوا” لن ترث “تيار المستقبل” وبهاء الحريري لن يترشح للانتخابات



سعيد_صناديقي #تيارالمستقبل #حركة_سوا# #بهاء_الحريري اعتبر الرئيس التنفيذي لحركة "سوا" سعيد صناديقي لـ"وهلق_شو" مع جورج صليبي، أنه "يجب أن يكون هناك العديد من الاصلاحات"، مضيفًا انه "ماشيين بديمقراطية تعطيلية"، لافتًا ان "حركة "سوا" هي حركة سياسية اجتماعية في جميع المناطق بدون قسم يمين وانتساب". وقال أن "حركة "سوا" لن تكون بديلاً للدولة وهدفي أن أقوم بعدوى اجتماعية بشأن خطتنا السياسية والاقتصادية ودعم الشعب بدون أي شرط"، مشددًا على أنه "سنشارك في الانتخابات النيابية عبر 3 محاور وسندعو الشعب للخروج للمشاركة والاقتراع وسيكون لحركة "سوا" مرشحين في كافة الدوائر".
وأكد أنه "سنكون ضد كل من شارك بالمحاصصة"، مشيرًا إلى انه"جئنا ليس لنرث تيار المستقبل وسنقدم خياراً سياسياً بديلاً وسنكمل بنهج الشهيد رفيق الحريري"، واضاف انه "لا يوجد تواصل مباشر مع أشرف ريفي، وسيكون للحركة لائحة مباشرة في بيروت مع شخصيات معروفة"، موضحًا أنه "نتعاطى بشكل إيجابي مع فؤاد مخزومي ولكن يمكن أن لا نكون بلائحة واحدة".
وأشار إلى أنه "اذا قرر سعد الحريري العودة أو لم يقرر سنبقى "مكملين" في الانتخابات"، لافتًا إلى أن "بهاء الحريري غير مرشح للانتخابات النيابية وهو داعم لحركة "سوا" رغم أن لا شي يمنعه وهو يبني مشروعاً سياسياً سيكون عرابه"، مضيفًا "لدينا رؤية اقتصادية لحل الأزمة في لبنان ولكن تتبدل مع التغيرات اليومية". يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر موقع الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic
ومشاهدة البث المباشر لقناة الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic/live
للاشتراك في قناة الجديد على يوتيوب: https://www.youtube.com/c/ALJadeedNewslb
للمزيد من الفيديوهات يمكنكم زيارة صفحة الفيديوهات: https://www.aljadeed.tv/arabic/videos

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *